Tool Icon

افتح ملف PDF

إزالة أمان كلمة المرور لملف PDF

إسقاط ملفك هنا أو
حمّل من جهازك
تحميل من جوجل درايف
تحميل من DropBox
تحميل من عنوان الويب (URL)
الحجم الأقصى للملف: 256 ميغابايت

ملفاتك آمنة!

نستخدم أفضل طرق التشفير لحماية بياناتك.

يتم حذف جميع المستندات تلقائيًا من خوادمنا بعد 30 دقيقة.

إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك حذف ملفك يدويًا بعد معالجته مباشرةً بالنقر فوق رمز السلة.

كيفية إزالة أمان كلمة المرور لفتح ملف PDF عبر الإنترنت:

  1. للبدء ، قم بإسقاط ملف PDF مؤمن بكلمة مرور أو قم بتحميله من جهازك أو خدمة التخزين السحابي.
  2. أدخل كلمة مرور الملف لإلغاء تأمين المستند (كن حذرًا ، يجب أن تعرف كلمة المرور لإزالة أمان كلمة المرور!).
  3. انقر على زر إزالة الحماية.
  4. قم بتنزيل ملف PDF غير المؤمن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو احفظه مباشرة في خدمة التخزين السحابي.

هل كنت تعلم؟

في بعض الأحيان لا يمكن استخدام كلمة مرور
إذا كانت إضافة كلمة مرور إلى ملف PDF الخاص بك هي إحدى أفضل الطرق لتأمين محتواه ، ففي بعض الأحيان لا يكون هذا هو الحل الأفضل. وفي بعض الحالات ، لن يكون من الممكن استخدام كلمات المرور على الإطلاق.
على سبيل المثال ، لن تستخدم الشركات التي تحتاج إلى أرشفة المستندات الإلكترونية والامتثال للوائح المختلفة كلمات المرور. معيار ISO للأرشفة طويلة المدى للسجلات الإلكترونية هو PDF / A (ISO 19005) ، وهي مجموعة فرعية من PDF. يحظر PDF / A استخدام كلمات المرور لأنه يتعارض مع فكرة إمكانية الوصول إلى محتوى مستندات PDF في المستقبل. بمعنى آخر ، لا يمكن أن يكون ملف PDF بكلمة مرور تم تحويله إلى PDF / A. يمكن فقد كلمات المرور أو عدم تخزينها بشكل صحيح ، وفي حالة كلمات المرور القوية التي لا يمكن اختراقها ، يختفي المحتوى بالكامل إلى الأبد.
لذا ، ماذا يمكنك أن تفعل إذا كنت بحاجة إلى حماية المحتوى الخاص بك الذي يحتاج إلى أرشفة بطريقة متوافقة؟ هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها.
إذا كان المستند يحتوي على معلومات حساسة ، فيمكنك (ويجب عليك) تنقيح هم.
يمكنك أيضًا إضافة ملف علامة مائية و التوقيع الإلكتروني بطابع زمني يمنع إجراء تعديلات مستقبلية على المستند.
قد يكون من السهل جدًا كسر كلمة المرور باستخدام برنامج أساسي
لذلك لا تجعل عمل المخترقين أسهل باتباع أفضل الممارسات البسيطة هذه.
يمكن للعديد من الأدوات المجانية اختراق المستندات المحمية بكلمة مرور رديئة. يمكنك أن تجدهم في كل مكان على الإنترنت.
كلمات المرور التي تحتوي على عدد قليل من الأحرف أو مصنوعة من الكلمات هي الأسهل في الاختراق. سيستخدم برنامج التكسير القوة الغاشمة وتقنيات هجوم القاموس في هذه الحالات. في الحالة الأولى ، سيعمل البرنامج على تشغيل جميع مجموعات الأحرف والأرقام حتى تتطابق. أقصر كلمة مرور ، أسهل طريقة للتكسير. بالنسبة للأخير ، يبحث برنامج القرصنة عن كلمات في قواميس مختلفة. إذا كان لا يزال من الضروري قولها ، فإن الكلمات أو الأسماء المعزولة ليست اختيارات جيدة!
أيضًا ، هل تعرف هذه الاختبارات المجانية التي تجدها على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة "الحقائق العشر الممتعة التي لا يعرفها أحد عنك" وما شابه؟ في هذه الاستطلاعات ، يُطلب منك كتابة اسم حيوانك الأليف ، واسم والدتك قبل الزواج ، ومسقط رأسك ، وتاريخ ميلاد مولودك الأول ، وأغنيتك المفضلة ، وما إلى ذلك؟ قد تكون هذه الإجابات هي كلمة المرور الخاصة بك أو إجابتك على سؤال الأمان عند استرداد كلمة المرور الخاصة بك.
لذا فكر مرة أخرى أنه عندما يقوم أحد الأصدقاء بوضع علامة عليك للإجابة على استبيان ، وكقاعدة عامة ، احذر من الطلبات مع "الأصدقاء الحقيقيون فقط هم من يفعلون ذلك!"
يمكنك الحصول على كلمة مرورك مسروقة دون أن تلاحظها
لا تتطلب تقنيات القرصنة الأخرى برامج اختراق.
فكر في التصيد الاحتيالي ، حيث يتم خداع المستخدم برسالة بريد إلكتروني ويطلب منه إدخال كلمة المرور الخاصة به بنفسه على موقع ويب مزيف. لا تقلل من استخدام هذه التقنية لأن أحدث جيل من قراصنة التصيد الاحتيالي جيد جدًا ، وفي بعض الأحيان يكون من الصعب رؤية الفرق بين النموذج الفعلي والشكل المزيف.
يمكن أيضًا أن يتم اختراقك بواسطة البرامج الضارة دون إعطاء كلمة المرور الخاصة بك على الإطلاق. بفضل تقنية التصيد مرة أخرى ، يريد المتسللون النقر فوق ارتباط في رسالة بريد إلكتروني مصابة أو مرفق أو إعلان على موقع ويب. بعد ذلك ، بدلاً من مطالبتك بنموذج ، سيتم تنزيل برنامج بصمت على جهازك. سوف يتتبعك عندما تدخل كلمة مرورك في مكان ما ويسرقها.
يخترع المتسللون يوميًا طرقًا أكثر إبداعًا لسرقة معلوماتك.
تذكر أن الطريقة الوحيدة لمشاركة كلمة المرور بأمان مع شخص ما هي إخبارهم وجهًا لوجه. لذا من فضلك لا تكتبها على الورق ، ولا ترسلها عبر البريد الإلكتروني ، ولا تكتبها في الدردشة. بدلاً من ذلك ، انظر إلى هذا الشخص وأخبره! حسنًا ، وتأكد من أن هذا الشخص يخزنها بأمان ...

Tool Icon

Unlock PDF

Remove password security of a PDF

Drop your file here or
Upload from your device
Upload from Google Drive
Upload from DropBox
Upload from Web address (URL)
Max file size: 128 MB

Your files are safe !

We use the best encryption methods to protect your data.

All documents are automatically deleted from our servers after 30 minutes.

If you prefer, you can delete your file manually right after processing by clicking the bin icon.

How to remove password security to unlock a PDF online:

  1. To start, drop your PDF locked with a password or upload it from your device or your cloud storage service.
  2. Enter your file password to unlock the document (be careful, you must know the password to remove password security!).
  3. Click on the Remove protection button.
  4. Download the unlocked PDF file to your computer or save it directly to your cloud storage service.

Did you know?

Sometimes it is not possible to use a password
If adding a password to your PDF file is one of the best ways to secure its content, sometimes it is not the best solution. And in some cases, it won’t be possible to use passwords at all.
For instance, companies that need to archive electronic documents and comply with various regulations will not use passwords. The ISO standard for the long-term archival of electronic records is PDF/A (ISO 19005), a subset of PDF. PDF/A forbids the use of passwords because it goes against the idea of having the content of PDF documents accessible in the future. In other words, a PDF file with a password cannot be converted to PDF/A. Passwords can be lost or not stored correctly, and in the case of robust passwords that cannot be cracked, all the content is gone forever.
So, what can you do if you need to protect your content that needs to be archived in a compliant way? There are a lot of things you can do.
If your document contains sensitive information, you can (and you must) redact them.
You can also add a watermark and an electronic signature with a timestamp that will prevent future document modifications.
It can be very easy to crack a password with a basic software
So don’t make the work of hackers easier by following these simple best practices.
Many free tools can hack documents protected with a poor password. You can find them everywhere on the Internet.
Passwords with a low number of characters or made of words are the easiest to crack. The cracking program will use brute force and dictionary attack techniques in these cases. In the first situation, the software will run all combinations of letters and numbers until it gets a match. The shortest the password, the easiest it is to crack. For the latter, the hacking software searches words in various dictionaries. If it were still necessary to say it, isolated words or names are not good choices!
Also, do you know these free quizzes you find on social media to find out the “ten fun facts nobody knows about you” and the like? In these surveys, you’re asked to write down your pet’s name, your mother’s maiden name, your hometown, your firstborn’s date of birth, your favorite song, and so on? These answers could be your password or your answer to the security question when retrieving your password.
So think again that when a friend tags you to answer a survey, and as a rule, beware of requests with “only real friends will do it!”
You can get your password stolen without even noticing it
Other hacking techniques don’t even require cracking software.
Think about phishing, where the user is fooled with an email and prompted to enter his password himself on a fake website. Do not minimize this technique because the latest generation of phishing hackers is quite good, and it’s sometimes challenging to see the difference between the actual form and the fake one.
You can also be hacked by malware without ever giving your password. Thanks to the phishing technique again, hackers want you to click a link in an infected email, an attachment, or an ad on a website. Then, instead of being prompted to a form, a program will be downloaded silently on your device. It will track you when you enter your password somewhere and steal it.
Every day hackers invent more creative ways to steal your information.
Remember, the only way to share a password safely with someone is to tell them face to face. So please don’t write it on paper, don’t send it via email, don’t write it on a chat. Instead, see that person and tell them! Well, and make sure this person stores it safely…